رياضة

النجم المصري محمد صلاح علي موعد برقم قياسي جديد أمام تشيلسي فى الدوري الإنجليزي غدًا

يتطلع فريق ليفربول بقيادة النجم المصري محمد صلاح للمنافسة على لقب الدوري الإنجليزي هذا الموسم، بعد تجديد الدماء في الفريق وتعاقده مع أليكس ماك أليستر وسوبوسلاى، يعتقد أن الفريق جاهز للتنافس على الألقاب المحلية والقارية.

محمد صلاح علي موعد برقم قياسي جديد

يمكن أن يحقق محمد صلاح رقمًا قياسيًا جديدًا،  في مباراة فريقه ليفربول أمام تشيلسي في الجولة الأولي من مسابقة الدوري الإنجليزي، حيث إذا سجل النجم المصري هدفًا على الأقل، سيصبح أول لاعب في تاريخ الدوري الإنجليزي الممتاز يسجل في مباراة الافتتاح لفريقه في سبعة مواسم متتالية.

محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي

منذ انضمامه لليفربول في يونيو 2017، سجل محمد صلاح في مباريات الافتتاح للفريق في الدوري الإنجليزي في ستة مواسم متتاليةن ويتطلع صلاح إلى أن يتفوق ويصبح اللاعب الأكثر تسجيلاً للأهداف في مباريات الافتتاح، حيث يتساوى حاليًا مع آلان شيرر وواين روني وفرانك لامبارد برصيد 8 أهداف.

موعد مباراة ليفربول وتشيلسي في الدوري الإنجليزي

تقام مباراة ليفربول، أمام مضيفه تشيلسي، يوم الأحد المقبل على ملعب ستامفورد بريدج في العاصمة البريطانية لندن، وينطلق اللقاء عند الساعة السادسة والنصف بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة السعودية والسابعة والنصف بتوقيت دولة الإمارات – دبي – أبوظبي.

Follow us on Google News Button

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى